fbpx

حف حواجب خدمة منزلية في الكويت

حف حواجب خدمة منزلية – كل فتاة منا تسعى باستمرار حتى تحصل على إطلالة جميلة و متجددة و جذابة، و ذلك سواء كان في الشعر أو الوجه

و أهم شيء يبرز جمال الوجه و يحدد الملامح أيضاً هو الحواجب و التي تضيف لمسة مذهلة للمظهر.

لذلك  إذ أردتِ أن تقومي بحف حواجبك فما عليكي سوى الاتصال بصالون كيو بيوتي المتنقل و الذي يصلك أينما كنتي ف الكويت حتى نريكِ فن رسم الحاجب ببراعة.

حف حواجب خدمة منزلية في الكويت

 

نقدم لكِ سيدتي إضافة الى حف حواجب خدمة منزلية في الكويت من صالون كيو بيوتي خدمات متكاملة للعناية بجمالك ومنها :

  • شيرة
  • تنظيف بشرة
  • بدكير ومنكير
  • سيشوار وتسريحة شعر
  • مكياج
  • حف وجه مع شمع
  • صبغ شعر
  • نقش حنة

و المزيد من خدمات التجميل المميزة الأخرى .

 

 

حف حواجب خدمة منزلية في الكويت

 

صالون منازل كيو بيوتي يقدم لكِ سيدتي بروتوكول متكامل كي نعتني لكِ ببشرتك و زيادة تعزيز نضارتها، إشراقتها و جمالها، و ذلك باستخدام مختلف جلسات التقشير بالمقشرات الطبيعية.

كما أننا نحافظ و نهتم دوماً بترطيبها، و نقاءها أيضاً من خلال الكريمات كما نعطيكي سيدتي برنامج مختص في العناية في اليدين و كذلك القدمين ، كما أننا

نخصص لكِ وقتاً لتعريفك على كافة كريمات الترطيب و طريقة استخدامها و طريقة تقليم الأظافر و طلاءها أيضاً.

كما نقدم لكِ سيدتي مختلف الماسكات البيور و الطبيعية والتي تعمل على علاج شعرك و تزيد من منحه الحيويه ، النعومه و اللمعان .

كما نقدم لكِ أيضاً خدمات نزع شعر الجسم كاملاً و بدون أي ألم و ذلك باستخدام الشمع الذي يحافظ على نعومة جسدك و نظافته أيضاً .

أما بالنسبة لخدمات المكياج فنقوم بوضع أحدث موديلات المكياج التي تناسب لون بشرتك ، و يبرز جمالها ، و تمنحك مظهراً ساحر كالاميرات .

 

خدمة حف منازل من صالون كيو بيوتي المتنقل في الكويت

 

جميعنا نعلم جيداً أن أبرز ما يميز جمال المرأة هو جمال عيونها و  إطلالتهم الساحرة. و كما نعلم أيضاً ان جمال العيون سواء كانت سوداء أو خضراء أو زرقاء أو حتى بنية لا يظهر دون وجود حواجب كثيفة و منسقة.
نحن في صالون كيو بيوتي نقدم لكم أشطر و أمهر البنات المختصين في حف الحواجب و الجسم أيضاً ، كما أننا نصلكِ سيدتي أينما كنتي في دولة الكويت و نقوم بالعناية بجمال حواجبك حتى نبرز لكِ جمال عينيكِ.
قبل أن نبدأ بالاهتمام في العناية بجمال حواجبكِ ، نقدم لكِ جلسة عناية خاصة ببشرتكِ مهما كان نوعها (دهنية، جافة ، أو مختلطة).
كافة الطاقم لدينا من أمهر الحرفيين في مجال العناية بالجمال و خاصة الحواجب ، كما اننا نهتم دوماً بمواكبة آخر التطورات في أحدث رسمات الحواجب لعينيكِ سيدتي أجمل رسمة حواجب بالحف.
نقدم لكِ أيضاً خدمات حف الجسم بالكامل إضافة للوجه و الشارب ، لذا ان كان لديكِ أي مناسبة و ترغبين بالحصول على جسم لامع و خالي من الشعر، فحفافة المنازل من صالون كيو بيوتي تصلكِ أينما كنتي في الكويت. 

Originally posted 2023-01-27 01:38:54.

أضف تعليق